الأخبار المحلية
السفارة السعودية بالخرطوم تطالب رعاياها البقاء في منازلهم
الخرطوم- الظهيرة:
طالبت السفارة السعودية في الخرطوم جميع المواطنين والمواطنات السعوديين المتواجدين في السودان بضرورة البقاء في منازلهم نظراً لم تشهده الان العاصمة السودانية من أحداث عسكرية.
وتريد ان تنبه السفارة لضرورة التواصل المباشر مع رقم الطوارئ الخاص بالمواطنين السعوديين عبر الرقم : 00249993966666


