الأخبار الاقتصادية

والي الجزيرة يقف على اخر الترتيبات لافتتاح النسخة الثانية من المعارض التجارية بمدني

الظهيرة- وعد الحق امين:

أوضح الأستاذ اسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف أن حكومة الولاية عملت علي وضع خطط أمنية وإدارية واستراتيجية لتأمين المواطنين بالولاية وتحقق الاستقرار المجتمعي مؤكدا رعايته لكافة البرامج الرامية لتخفيف معاناه المواطن في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

جاء ذلك لدئ وقوفه علي اخر الترتيبات الجارية لافتتاح النسخة الثانية من المعارض التجارية بنادي الجزيرة بود مدني يرافقه الباشمهندس مهند عبد الله محمود وزير الطاقة والنفط الاتحادي.

ووجه والي الجزيرة أصحاب العمل والشركات والبيوت التجارية والجهات المشاركة بالمعرض التجاري بوضع قوائم الاسعار مقارنه بأسعار السوق.

وجدد والي الجزيرة التزام حكومته بتوفير السلع الاستراتيجية والضرورية بأقل من سعر المصنع وتأمين المواد البترولية والأدوية وغيرها من السلع الاستهلاكيه.

داعيا الشركات والمؤسسات والمحلات التجارية المشاركة بالمعرض علي ضرورة الالتزام بموجهات وأولويات حكومة الولاية تجاه الإسهام بتخفيف أعباء المعيشة بتوفير السلع بسعر التكلفة.

من جانبه امتدح الباشمهندس محمد عبد الله محمود وزير الطاقة والنفط جهود حكومة ولاية الجزيرة في احتواء الاذمه بصورة مشرفة واستضافه وايواء الوافدين من الولايات المتضررة بالحرب وتأمين المواد الغذائية والبترولية والأدوية وغيرها.

وقال “محمد ” أن تجربة ولاية الجزيرة في تنظيم واقامة معارض لتخفيف أعباء المعيشة في ظل الظروف الراهنة تسهم وبشكل كبير في استقرار اسعار السلع الاستهلاكيه وتقديم احتياجات المواطن بأسعار تنافسية وعروض مميزة بسعر التكلفة.

مضيفا إلي أن ولاية الجزيرة ظلت تمثل الريادة في كافة القطاعات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية.

مؤكدا أن مثل هذه المعارض تمثل تظاهرة اقتصادية وتجارية يتم من خلالها قطاعات واسعة من المنتجات الصناعية وغيرها من المواد الغذائية بجانب تشجيع المنتجات الوطنية والمحلية وتوفير المواد البترولية كالغاز والمواد الاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى