سوشال ميديا

والي الجزيرة يشيد بتقارير أداء التخطيط العمراني والتوسع في مجال الخطط الإسكانية للمواطنين

الظهيرة- بابكر حسن حنتوب:

أكد والي ولاية الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير الحسن  على جملة من المعاني والأهداف الرامية لتطوير الآداء والعمل بوزارة التخطيط العمراني والمرافق العامة بالولاية.

جاء ذلك لدى لقائه مدراء الادارات بالوزارة التخطيط – المساحة – الأراضي – الشوون المالية والإدارية- صندوق الإسكان – المراجعة الداخلية- والمستشار القانوني للوزارة.

حيث استمع سيادته لتقرير الآداء للوزارة خلال الفترة من يناير حتى ديسمبر ٢٠٢٣م وما تحقق من إنجازات خلال الفترة المذكورة والموازنة المالية وخطة العام الجديد ٢٠٢٤م بالتوسع في مشروعات التنمية واستيعاب الكوادر الجديدة من المهندسين والعمال وغيرها.

حيث أشاد والي الجزيرة بمستوى الآداء والمجهودات المبذولة من قبل العاملين بالوزارة ودعا للاهتمام بالتدريب وزيادة الإيرادات وضبط المصروفات.

والتوسع في مجال الخطط الإسكانية للمواطنين عبر المخططات السكنية الجديدة لمقابلة احتياجات المواطنين وظروف الوافدين بالولاية.

إلى جانب الإسراع في إجراءات التسوية وانفاذ القوانين الكفيلة بتحقيق العدالة بين الناس.

وأعرب والي الجزيرة في ختام الاجتماع عن أمله في أن تحقق هذه الوزارة أهدافها المنشودة بتوفير معينات العمل في المرحلة المقبلة.

مؤكدا على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه العاملين في هذه المرحلة.

من جهته أمن وزير التخطيط العمراني بالولاية فضل المولى ابوسالف على ما جاء في تقرير الوزارة وأكد اهتمامه بحل كافة القضايا التي تعترض سير العمل خلال الفترة القادمة.

وقال إن وزارة التخطيط العمراني بالولاية ساهمت بنسبة كبيرة في سداد مرتبات العاملين بالولاية (الفصل الأول) الذي كانت تلتزم به الحكومة المركزية في الفترة السابقة.

واشاد بالتعاون والتنسيق القائم بين جميع الادارات لتحقيق هذا النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى