الأخبار الاقتصادية

مسؤولو طيران أديل لـ”الظهيرة”: رحلات اقتصادية جديدة وسعيدون بالوصول للخرطوم

الخرطوم- الظهيرة- نسمة أبو خماشة:

صرح الاستاذ أحمد بن عبدالكريم البراهيم نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل لـ(الظهيرة)  أن اضافة مطار الخرطوم الى شبكة رحلات الشركة وربطه مع محطتين رئيسيتين هما العاصمة الحبيبة الرياض و بوابة الحرمين الشريفين مدينة جدة سيساهم في تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين.

كما يوفر رحلات اقتصادية جديدة يستفيد منها الحجاج والمعتمرين في السودان، إضافة دعم الحركة الجوية بما يرفع نسب الزيارة بين البلدين الشقيقين.

وأضاف قائلاً: ”سعيدون ومتفائلون بالوصول إلى الخرطوم، هذه الوجهة العربية المميزة التي تشتهر بتاريخها الزاخر وتراثها العريق وكرم اهلها وأصالة تعاملهم وصدق مشاعرهم فهم الذين يفتحون دائماً للزوار قلوبهم قبل ابوابهم.

وأضاف العتيبي رئيس المبيعات بالشؤون التجارية لــ(الظهيرة) أن الطيران خطوة لتوطيد العلاقات ما بين الخطوط الجويه السودانيه والسعودية .

يشار إلى ان “طيران أديل” أدرج موخراً (5) وجهات دولية لشبكة رحلاتها في موسم صيف 2022م، يأتي ذلك ضمن إطار حرص الشركة على توسيع نطاق رحلاتها وتحقيقاً لرغبات وتطلعات العملاء.

حيث شملت الوجهات كُلاً من عمّان في الأردن، تبليسي وباتومي في جورجيا، وباكو في أذربيجان، وشرم الشيخ في وبامكان المسافرين حجز مقاعدهم بافضل الاسعار للرحلات الجوية وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني flyadeal.com أو عبر تطبيقات الهواتف الذكية التي تتميز بباقة واسعة من الخدمات المتنوعة للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى