مقالات الظهيرة

ما أحوجنا لحكم قواتنا المسلحة… حتي يعي الناخب إلى من يمنح صوته!!

الظهيرة- حسن الدنقلاوي:

نعلن ونوكد للعالم اجمع أن قواتنا المسلحة قد نالت شرف الترقي في سلم التميز عالميا في البسالة والفداء والثبات والتضحية بالروح والدم..

فأبلت بلاءا حسنا في دحر الخونة والعملاء والمرجفين ونحن نوكد إننا سوف نظل خلفها سندا ودعما ولكل القوات النظامية الاخري من أجل المتفق عليه وطن واحد يسع الجميع والحكم الصالح بعدما عجزت وفشلت الاحزاب السياسية في تقديم ديمقراطية راشدة ذات برنامج يحمل اشواق الشعب السوداني ديمقراطية تحمي سيادة وعزة الوطن.

أن المؤامرات والدسائس والارتزاق والخيانة السياسية اصبحت من العقبات الكبيرة التي اقعدت مسيرة الحياة العامة في السودان .

وما نشبت الحروب في بلادنا إلا بسبب مطامع السياسيين وطلاب السلطة والتسلط ولم يأتي الساسة السودان بحكومة مجتمعية تعني بشئون الحياة تؤسس لنهضة اجتماعية واقتصادية فاعلة مع أحكام نظم الرقابة وتطوير لوائحه.

بلادنا في حاجة ماسة الان أن تحكمها المؤسسة العسكرية تعيد هيبتها وتقوي عري النسيج الاجتماعي بعيدا عن المحاصصات والمحسوبية.

فالقوات المسلحة درع الأمة وسيفها البتار ونفير اصلاحها وينبوع طاقتها والاحزاب السياسية هي العقبة والمعطلة في نهوض السودان.

دعوا القوات المسلحة تحكم البلاد والعباد حتي تعي الاحزاب السياسية معني الأمانة والنزاهة وحمل راية المسؤولية…

وحتي يعي الناخب الي من يمنح صوته الي البرنامج أو المرشح دعوا القوات المسلحة الباسلة تحكم حتي نعرف كيف نحمي الديمقراطية قبل أن نأتي بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى