سوشال ميديا

لدى تفقده لمناطق الهشاشة بميجر الشوال… وزير الشباب والرياضة بالجزيرة يدعو شريحة الشباب والمنظمات للعب دور إيجابي في ملف طوارئ الخريف

المناقل – الظهيرة – الزبير ابو تاليا :

تفقد الأستاذ طارق فتح الرحمن وزير الشباب والرياضة والأستاذ على عوض الله المساعد الإداري لتنفيذي المناقل والأستاذ عبد الباقي البشير المدير الإداري لوحدة مدينة المناقل والعقيد معتز حامد مدير المخابرات العامة بالمحلية ..

تفقدوا في إطار أعمال طوارئ الخريف الكسورات و مناطق الهشاشة بحي كوقيلا و ود نفيع بمدينة المناقل للوقوف على مناطق الهشاشة بميجر الشوال وقد تم إتخاذ التدابير اللازمة للمعالجات الفورية…

من جانبه أشار المساعد الإداري لتنفيذي المناقل لأتخاذ التدابير اللازمة لتوفير بعض الآليات التي تعمل على ردم الكسورات وتعزيز مناطق الهشاشة بميجر الشوال على امتداد الاطوال التي تشكل تهديدا للقطاع السكني بالمدينة او الرقعة الزراعية بالقطاعين المروي والمطري.

فيما أمَّن الأستاذ عثمان يوسف المدير التنفيذي لمحلية المناقل على مرابطة بعض الآليات بميجر الشوال للتدخل العاجل مناشدا إدارة الري باحكام الرقابة والمتابعة حتى لا يتحول الميجر من ماعون لري الرقعة الزراعية إلى مهدد للمناطق السكنية….

إلى ذلك دعا وزير الشباب والرياضة شريحة الشباب والمنظمات وكل القطاعات الفاعلة للعب دور إيجابي في ملف طواري الخريف. وأضاف قائلاً أن إهتمام السيد الوالي واللجنة الأمنية شكل جانباً مهماً في تمكين الغرف من القيام بدورها في محاصرة الكثير من المخاطر الفصلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى