الرياضية

كاراغر: رونالدو أنهى مسيرته بأسوأ طريقة ممكنة

متابعات- الظهيرة:

قال اللاعب الإنجليزي السابق جيمي كاراغر، تعليقاً على نبأ انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي بعدما فسخ عقده قبل مونديال قطر 2022 مع مانشستر يونايتد، إن “الدون” أنهى مسيرته بـ”أسوأ طريقة ممكنة”.

وذكر كاراغر، أسطورة ليفربول السابق، في تصريحات تلفزيونية نشرتها اليوم الصحف المحلية: “إنها نهاية حزينة بالنسبة له، أليس كذلك؟ فقد أنهى رونالدو مسيرته بمقابلة تلفزيونية مع بيرس مورغان، في الوقت الذي أنهى فيه (الأرجنتيني ليونيل) ميسي العام بالفوز بكأس العالم”.

وعلق المدافع السابق على المقابلة التي أجراها السي آر 7 قبل انضمامه لمعسكر بلاده استعداداً للمونديال الذي توج به منتخب “التانغو” والذي ودعه منتخب البرتغال من ربع النهائي على يد المغرب، حيث وجه خلالها رونالدو انتقادات لإدارة نادي “الشياطين الحمر” ومدرب الفريق، الهولندي إريك تين هاغ، ليقرر النادي بعدها فسخ تعاقده.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن أمس الجمعة، عن تعاقده رسمياً مع رونالدو لموسمين ونصف، حتى 2025.

وفي صورة الإعلان، يظهر كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، حاملاً قميصه الجديد الذي يحمل رقم 7، المفضل للمهاجم البرتغالي.

وتوج الدون بالكرة الذهبية خمس مرات في مسيرته التي شهدت تتويجه بدوري أبطال أوروبا خمس مرات وبالدوري الإنجليزي ثلاث مرات مع اليونايتد والليغا الإسبانية مرتين مع ريال مدريد والدوري الإيطالي مرتين مع يوفنتوس، من بين ألقاب عديدة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى