المنوعات

قافلة من النيل الأبيض لدعم القوات المسلحة في جبل أولياء

كوستي- الظهيرة- بخيت بقادي:

ودع الاستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض من أمام وزارة المالية والاقتصاد والقوي العاملة بربك قافلة الدعم والإسناد للقوات المسلحة المتجهة الي قاعدة النجومي بمنطقة جيل أولياء العسكرية وذلك بحضور الاستاذه فاطمه الطيب الحاج وزير المالية والاقتصاد والقوي العاملة المكلف رئيس اللجنة المالية للتعبئة والاستنفار بالولاية وعدد من اعضاء اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار.

و اكد والي النيل الأبيض خلال مخاطبته القافلة أن هذه القافلة من النيل الأبيض لاسناد القوات المسلحة بجبل أولياء وهي تقاتل مليشيا الدعم السريع المتمرده والمرتزقة والمأجورين.

وقال إن ارهاصات النصر بدأت تلوح في الافق وأن القوات المسلحة قادرة علي تحرير كل شبر من ارض الوطن.

وابان الوالي ان هذه القافلة التي تم تجهيزها من اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالولاية تؤكد مصداقية شعار جيش واحد شعب واحد وهي عباره عن سند ومؤازرة القوات المسلحة بكل الثغور متمنيا النصر للقوات المسلحه في كافة المواقع.

وفي ذات السياق قالت الاستاذه فاطمه الحاج الطيب وزيرة المالية والاقتصاد رئيس اللجنه المالية باللجنة العليا للتعبئة والإستنفار أن القافلة تحتوي علي عشره أصناف أساسية تشتمل علي الدقيق.

السكر الزيت البصل ، الطحنية والشاي وتم تجهيزها من مال اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار التي يشارك فيها كل مواطني الولاية وأكدت أن اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار ماضيه في دعم القوات المسلحة بالمال والعتاد حتى يتحقق النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى