الأخبار العالمية

قائد اول اللواء الثالث مشاة بالمناقل مُبشراً بِقُرب إنتهاء الحرب: سنكون أداةَ الردعِ لكل متمردٍ وعميل

الظهيرة- الزبير محمد الزبير أبوتاليا:

أكد العقيد ركن احمد محمد علي ود المنسي قائد اللواء الثالث مشاة المناقل أن دعم المناقل للقوات المسلحة تجاوز المحلية والولاية إلى المركز ، مؤكداً ان هذا اللواء سيكون أداةَ الردعِ لكل متمردٍ وعميل ، مُبشراً بِقُرب إنتهاء الحرب وسحق التمرد .

جاء ذلك عقب إستقبال قائد اول اللواء الثالث مشاة بالمناقل وهي اللحظة التي عبرت عن تقديرٍ جماهيريِّ لما تقدمه القوات المسلحة في ميادين معارك الكرامة وترجمةً للشعار جيشٌ واحد شعبٌ واحد .

وتنادت للإستقبال اللجنة الأمنية بكل عضويتها برئاسة الاخ حافظ عبدالله الجاك المدير التنفيذي لمحلية المناقل كما تنادت القيادات المجتمعية بعيداً عن اي انتماء الا للوطن .

العمدة العاقب موسى والطيب جودة امير إمارة التفيدية أكدا تفهم اهل المناقل للدور الذي تقوم به القوات المسلحة.

كما جددا الدعم للجيش بالمال والرجال حتى تعود الأوضاع إلى نصابها.. وقد برز من الحديث اهمية الارتكازات عامة وفي شمال والشمال الغربي للمحلية خاصة .

الأخ حافظ عبدالله الجاك المدير التنفيذي لمحلية المناقل أشاد بالدور الكبير للشيخين ابو ضريرة وجموعة ومنظومة الخيرين في اسناد القوات المسلحة بالدعم السخي ، مؤكداً الإهتمام بأمر الخلافة وتفقد أُسر المستنفرين .

مجمل المداخلات سارت على نسقٍ خلا من نشاذ دعما للقوات المسلحة بالمال والرجال .

وفد القائد واللجنة الأمنية والقيادات المحلية قاموا في ختام البرنامج بتفقد المنطقة العسكرية بنوُّارة ، وسط معنويات عالية عبرت عنها صيحات الجنود ، كما وقفوا على النواقص بالمعسكر لإستكمالها على وجه السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى