المنوعات

شرطة ولاية الجزيرة تواصل مجهوداتها وزياراتها بغرض الارتقاء لتقديم خدمه افضل

المناقل – الظهيرة :

اشاد السيد اللواء شرطة عبدالاله علي احمد محمد مدير شرطة ولاية الجزيرة بالأداء المتميز للقوة في ظل هذه الظروف الاستثنائية للبلاد والولايه بصورة خاصة كما ثمن الدور الكبير الذي ظل تقوم به قوات الشرطة في كل ارجاء البلاد وخاصة ولاية الجزيرة وأشاد بالروح المعنوية للقوة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال التنسيق مع الاجهزة الامنية المختلفة.

جاء ذلك لدي مخاطبته لقاء قوة شرطة محليه المناقل _ والشرطة الامنية_ وشرطة العمليات – بحضور الساده مدراء الدوائر ولفيف من ضباط شرطة الولايه.
حيث أكد سيادته مواصلة الجهود للارتقاء بالأداء الشرطي والخدمي تجاه مواطني الولاية بجانب انفاذ الخطط الرامية لتعزيز الترابط والتماسك وسط القوة مشيرا لاهتمامه ومتابعته بما يقدم من خدمات طبية وعلاجية لمنسوبي الشرطة بالخدمة والمعاش والوافدين ومصابي العمليات من خلال السعي الحسيس لتجويد الاداء وتوطين العلاج بالعاصمة الادارية للولاية ( محلية المناقل ) لمنسوبي الشرطة.

من خلال تفعيل دور الشراكة مع ادارة التامين الصحي من خلال توسيع مظلة التامين بإكمال وتأهيل المركز الصحي لشرطة بالمناقل. وختتم حديثه موجهآ القوه بالتحلي بالانضباط واليقظه والجاهزيه ورفع الحس الامني لتصدي لاي مهددات أمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى