المنوعات

شاهد الصور… ضبط كميات من الادوية والخمور المهربة في القضارف

القضارف -الظهيرة:

تمكنت شرطة الجمارك بولاية القضارف من ضبط كميات من الخمور الاجنبية والادوية والمعدات الطبية والمواد الغذائية والكريمات ومستحضرات التجميل والسجائر والمبيدات الحشرية والوقود والموبايلات المهربة فى الطريق القارى القضارف دوكة القلابات .

ولدى مخاطبته قوات الجمارك عقب وقوفه على هذه الضبطية صباح اليوم بحضور مدير عام وزارة التربية والتوجيه واعضاء لجنة امن الولاية اكد ممثل الوالى الاستاذ يعقوب محمد العبيد ان هذه الضبطية تؤكد ان الشرطة ساهرة وقادرة على ردع المجرمين.

بجانب خدماتها المجتمعية وحمايتها للوطن مجددا اهتمام الحكومة بالشرطة والقوات النظامية الاخرى ومساندثها فى اداء مهامها الموكلة لها واعلن عن تحفيز القوة التى انجزت المهمة بمبلغ 3 مليار جنيه.

من جهته اوضح اللواء شرطة محمود سليمان مدير شرطة الولاية المكلف ان الضبطية تجسد معانى الادوار الشرطية فى حماية الامن القومى فى المجالات كافة.

فيما تناول العميد شرطة ابراهيم بخيت مدير شرطة جمارك القضارف الجهود التى بذلت لتحقيق هذا الانجاز.

الى ذلك وقف ممثل والى القضارف على الضبطيات التى حققتها شرطة المباحث الجنائية بالولاية المتمثلة فى استرداد عدد من المسروقات من الادوات المنزلية محل البلاغات.

فضلا عن ضبطيات كميات من الخمور الاجنبية باحد الاحياء بمدينة القضارف وجدد ممثل الوالى اشادته بالشرطة وما تقوم به فى حفظ الامن وحماية ممتلكات المواطن واعلن عن تحفيز القوة التى ضبطت المسروقات بمبلغ مليار جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى