الأخبار العالمية

سوريا.. مقتل وإصابة 15 جندياً بقصف إسرائيلي على درعا

دمشق- الظهيرة:

قتل 8 عسكريين وأُصيب 7 آخرون من الجيش السوري، جراء القصف الذي شنه الجيش الإسرائيلي على مواقع بريف درعا السورية.
 
وذكرت الوكالة العربية السورية الرسمية للأنباء (سانا) أن 8 عسكريين قتلوا وأصيب 7 آخرون جراء هجوم إسرائيلي استهدف فجر، اليوم الأربعاء، عدة نقاط بريف درعا جنوب غرب سوريا.

وذكر مصدر عسكري في تصريح للوكالة أنه “حوالي الساعة الواحدة و 45 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفاً عدداً من نقاطنا العسكرية في ريف درعا”.

مصدر عسكري: حوالي الساعة ١.٤٥من فجر اليوم نفذ العدو الإسرا**ئيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاٌ عدداً من نقاطنا العسكرية في ريف #درعا ما أدى إلى ارتقاء ثمانية شهداء عسكريين و إصابة سبعة آخرين بجروح إضافة إلى وقوع بعض الخسائر المادية

وأضاف المصدر أن الهجوم أدى إلى “ارتقاء 8 شهداء عسكريين وإصابة 7 آخرين بجروح، إضافة إلى وقوع بعض الخسائر المادية”.

وذكرت سانا أن الهجوم وقع الساعة 01:45 تقريباً صباح اليوم الساعة 22:45 بتوقيت غرينتش.

وقال الجيش الإسرائيلي في وقت سابق، إن طائراته المقاتلة استهدفت بنية تحتية وقاذفات مورتر تابعة للجيش السوري، فيما قال إنه رد على إطلاق صاروخين من سوريا صوب إسرائيل.

وأضاف الجيش أنه رصد إطلاق الصاروخين من سوريا قبل أن يسقطا في منطقتين مفتوحتين في وقت متأخر من مساء، الثلاثاء، وأنه رد بقصف مدفعي على مصدري الإطلاق.

وفي رد آخر، قال الجيش إن “طائراته المقاتلة قصفت بنية تحتية عسكرية ومنصات إطلاق لقذائف المورتر تابعة للجيش السوري”.

ولم يخض الجيش الإسرائيلي في التفاصيل، ولم يتهم الجيش السوري بإطلاق الصاروخين اللذين تسببا في إطلاق صفارات الإنذار بمرتفعات الجولان، أمس الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى