الأخبار المحلية

رسمياً.. الهلال والزمالك يؤكدان مشاركتهما في كأس سوبر لوسيل

متابعات- الظهيرة:

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم، اتفاقية مع اللجنة المحلية المنظمة لفعالية كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ناديي الهلال والزمالك، في الفعالية المرتقبة في التاسع من الشهر المقبل، على أرضية إستاد لوسيل المونديالي، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع.

ذكر المركز الإعلامي لبطولة كأس العالم، اليوم الإثنين، أنه حضر مراسم التوقيع في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم، الأمين العام للاتحاد، منصور الأنصاري، وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم بن سليمان القاسم، والمدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وليد العطار، وأمين مجلس إدارة نادي الهلال، فيصل الغشيان، والمشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك، أمير مرتضى منصور.

وقال الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم، ناصر الخاطر: “لا شك أن استضافة مباراة تجمع اثنين من أكبر أندية المنطقة، تعد الطريقة المثلى لاختبار جاهزية العمليات التشغيلية في إستاد لوسيل بسعته الكاملة، فالهلال والزمالك يتمتعان بجماهيرية واسعة.

وبسجل حافل من الإنجازات في المنافسات المحلية والقارية، إلى جانب تاريخهما العريق الذي يتناغم مع ما يجسده صرح رياضي بحجم ومكانة استاد لوسيل من عراقة وتراث المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى