سوشال ميديا

حاكم إقليم النيل الأزرق يوجه  المواطنين بالتعاون مع الإجهزة النظامية تمكيناً لها من مكافحة المخدرات والظواهر السالبة وكشف وضبط الخلايا النائمة وكافة المتربصين

الدمازين – الظهيرة :

دشن الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم راعي اللجنة الفرعية لمكافحة المخدرات بالإقليم دشن اليوم الفعاليات التي نظمتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على شرف ختام فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .

ذلك بمشاركة عدد من أعضاء حكومة الإقليم وقادة الأجهزة النظامية ولفيف من المختصين والخبراء والمهتمين بمكافحة المخدرات بالإقليم .

وتجئ الفعاليات تحت شعار ( وقاية شبابنا من المخدرات مسئوولية الجميع ) .

ولدى مخاطبته الفعاليات الحاكم أكد أن المخدرات تمثل خطراً يهدد البشرية جمعاء من خلال إستهداف الأفراد والمجتمعات عامة وشريحة الشباب على وجه الخصوص ،

وأمن على أهمية العمل في سبيل تفعيل القوانين الداعمة لمكافحة المخدرات الى جانب تفعيل دور المجتمعات والمنظمات ذات الصلة.

حاكم إقليم النيل الأزرق يوجه  المواطنين بالتعاون مع الإجهزة النظامية تمكيناً لها من مكافحة المخدرات والظواهر السالبة وكشف وضبط الخلايا النائمة وكافة المتربصين

وهنأ القوات المسلحة وقوات الشرطة والأمن والقوات الأخرى والمقاومة الشعبية بالإنتصارات التي تحققت بمسارح العمليات المختلفة.

وقال إن الأيام القادمة سوف تحمل بشريات سارة دعماً للإستقرار والسلام ووحدة التراب السوداني ، وحيا الذكرى العطرة للشهداء الذين روت دماؤهم أرض الوطن.

الأستاذ جمال ناصر وزير الصحة رئيس اللجنة الفرعية لمكافحة المخدرات أعلن إلتزام اللجنة بتوظيف الإمكانيات المتاحة وتنسيق الجهود المشتركة مع الجهات المختلفة دعماً لبرامج مكافحة المخدرات بالإقليم.

اللواء شرطة نصرالدين محمد عبدالعليم مدير شرطة الإقليم أكد أن الجهد مصوب نحو دعم برامج مكافحة المخدرات من خلال الرصد والمتابعة وتنظيم حملات الضبط والإبادة للمخدرات.

،وأشاد بمواقف الحاكم وحكومة الإقليم وصادق دعمهم لبرامج مكافحة المخدرات بالإقليم.

النقيب شرطة محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تناول المنجزات التي تحققت خلال المرحلة السابقة في مجال ضبط ومكافحة المخدرات على مستوى الإقليم.

هذا وقد تضمنت الفعاليات ورقةً حول المخدرات الى جانب معرض تعريفي بأنواع المخدرات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى