سوشال ميديا

جريمة بشعة في جامعة مصرية.. ذبح زميلته لرفضها الزواج منه

متابعات- الظهيرة:

أقدم طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة في محافظة الدقهلية بمصر، على قتل زميلته بنفس الكلية بعد ذبحها وتسديد 3 طعنات بالرقبة.

وتداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو يرصد لحظة ذبح الطالب لزميلته قبل انقضاض المارة عليه والإمساك به، ونقلت إلى مستشفى المنصورة الجامعي ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وكشفت التحريات الأولية، أن الطالبة أثناء خروجها من الامتحان، متجهة إلى موقف السيارات للعودة إلى مدينة المحلة حيث محل سكنها، سدد لها طعنات بالرقبة بينها واحدة قطعية.

ووفق شهود عيان، قالوا إن الطالبة رفضت الارتباط بالشاب عندما عرض الزواج منها وهددها بذبحها قبل أن ينفذ تهديده.

وقد أهابت النيابة العامة من خلال مباشرتها التحقيقات في مقتل الطالبة ( نيرة ) بالمنصورة بالجميع إلى الامتناع عن تداول المقاطع والأخبار في تلك الواقعة أو غيرها، وتقديمها إلى جهات التحقيق المختصة إذا ما كانت تُفيد في كشف الحقيقة، دون تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة لأسباب لا علاقة لها بالصالح العام أو التوعية العامة.

وأكدت النيابة العامة أنها حريصة على الشفافية مع المجتمع فيما يشغله من وقائع تختص بمباشرة التحقيق فيها، وإعمالها مبادئ العلنية النسبية فيما يجوز التصريح والإعلان عنه منها ببيانات النيابة العامة الرسمية، دون الإخلال بحُسن سير التحقيقات وسريتها وسلامة أدلتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى