المنوعات

جامعة القضارف تدّشن مشروع سلة العاملين

القضارف- الظهيرة- أحمد بابكر المكابرابي:

دشنت بكلية الآداب والعلوم الانسانية سلة العاملين بجامعة القضارف بحضور وكيل الجامعة ونائبه والعاملين بجامعة القضارف واعضاء لجنة السلة التي تم تكوينها بقرار من مدير الجامعة.

وبحضور ممثلي بنك أمدرمان الوطني الذي تربطه علاقات وطيدة بجامعة القضارف في اطارعلاقات الجامعة بالقطاع المصرفي بالولاية.

من جانبها أكدت البروفيسور إبتسام الطيب الجاك مديرالجامعة إهتمام إدارتها بالجانب التكافلي والاجتماعي لاسرة الجامعة وتسخير كافة علاقات الإدارة العليا مع الجهات ذات الصلة وفي إطارسعي الجامعة في الاهتمام بمعاش العاملين نفذت الجامعة سلفيات مالية للعاملين لتساعدهم في تسيربعض من احتياجاتهم المعيشية.

وقالت الجاك إن علاقة الجامعة مع بنك أمدرمان الوطني مثمرة ومتميزة حيث تم تنفيذ أكثر من مشروع أستهدف العاملين بالجامعة خاصة في جانب تقليل أعباء المعيشة في الظروف الآنية مشيرة لتنفيذ بعض المشروعات التنموية والانتاجية التي ستنفذها الجامعة مع البنك في المستقبل القريب.

ذكر وكيل الجامعة الدكتور إيدام محمد علي شقوره بأن تنفيذ سلة للعاملين في هذه الظروف التي تمر بها البلاد ياتي في إطار أهتمام الجامعة بمنسوبيها.

ومن جانبها قالت الاستاذة منيرة محمد أبشر المشرفة على لجنة سلة العاملين أن المجهود الكبير الذي بذل من أعضاء اللجنة في تنظيم وترتيب إجراءات توزيع السلة مجهود كبير ومقدر.

الأستاذ تاج الدين إبراهيم الشيخ ممثل بنك امدرمان الوطني الممول للسلة أكد حرص البنك في تلبية طلبات الجامعة ودعم مشروعاتها المختلفة في الاطار الاجتماعي والتنموي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى