المنوعات

تركيب 15 وحدة طاقة شمسية لمحطات المياه بمدينة المناقل

ودمدني- الظهيرة:

إلتقى المهندس أبوبكر عبدالله وزير البنى التحتية والنقل بالولاية بمكتبه صباح اليوم بوفد من محلية المناقل بقيادة الأخ حافظ عبدالله الجاك تنفيذي المحلية والشيخ عبدالمنعم ابوضريرة والمقدم امن معتز حامد مديرالمخابرات العامة بالمحلية .

وقد تركزت الأجندة حول قضايا محورية وحيوية تتعلق بأهم الخدمات التي تشكل هاجساً للمواطن والسلطات بالمناقل .

وقد كان اللقاء مثمراً وايجابياً وضع حلولاً لكثيرٍ من المشاكل خاصة شح المياة الناتج عن عدم استقرار التيار الكهربائي حيث تم التصديق بتركيب 15 وحدة طاقة شمسية لمحطات المياه بمدينة المناقل.

فضلاً عن التنسيق مع مدير الكهرباء بالولاية لمد الخطين الشمالي والجنوبي بالمناقل بالتيار في آن واحد ولمدة 5 ساعات يومياً حتى يتواصل ضخ المحطات في شبكات المياه .

فيما كانت الطرق الداخلية بالمناقل ضمن الأجندة التى وجدت اهتماما على طاولة النقاش ، وتم التأكيد على بدايةٍ جادةٍ للصيانة  تنطلق غداً الثلاثاء  ١٧/١٠/٢٠٢٣بمشيئة الله.

فيما يصل تيمٌ متخصص الأربعاء القادمة ١٨/١٠/٢٠٢٣ لعمل الدراسات والتقديرات لإنارة الطرق الداخلية بمدينة المناقل . وقد اكد الاجتماع الإتفاق مع شركة زادنا لصيانة طريق الاسفلت  المناقل مدني  واستكمال كل نواقصه .

الوفد اشاد بجهود الوزارة وبصمتها الواضحة في خريطة الخدمات بالولاية ، إلى ذلك أكد الشيخ عبدالمنعم ابوضريرة  استعدادهم لدعم اي برنامج يرمي للارتقاء بالمحلية وتقديم الخدمة لانسانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى