المنوعات

ترقيات وسط العاملين بوزارة الرعاية الاجتماعية ولاية الجزيرة

الظهيرة- بابكر حسن حنتوب:

تم أمس بوزارة الرعاية والتنمية الاجتماعية بولاية الجزيرة الإعلان عن كشوفات الترقيات للعاملين بالوزارة وشملت الترقيات جميع موظفي الخدمة المدنية بالوزارة من الدرجة الخامسة عشر حتى الدرجة الثامنة.

هذا وقد هنا السيد وزير الرعاية والتنمية الاجتماعية بالولاية فتح الرحمن محمد احمد طة. جميع العاملين الذين تمت ترقيتهم للدرجات الأعلى متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح مؤكدا بأن هذا الترقي مستحق وحق لكل العاملين بالوزارة.

وقد صرحت  لـــ(الظهيرة) الاستاذة صفية آدم أبشر  مدير الشؤون المالية والإدارية بوزارة الرعاية الاجتماعية بالولاية بان عدد العاملين الذين تمت ترقيتهم في هذا العام ٢٠٢٣م قد بلغ (٣٤) عاملا وعاملة بالإضافة إلى عدد(١٠) في الاحتياطي لهذه الوظائف بالدرجات المختلفة وعددهم (١٠).

وتؤكد الاستاذة صفية في هذه السانحة بأن هذه الترقيات جاءت نتيجة للجهود الحثيثة والمبذولة من قبل العاملين بالوزارة علي كافة المستويات والاصعدة فضلا عن التعاون والتناغم والتنسيق مع الأجهزة ذات الصلة خلال الفترة الماضية مما انعكس إيجابا على تطور الآداء والعمل  وتميزه.

واشادت الاستاذة صفية بالدور الذي قامت به مديرة ديوان شؤون الخدمة بالولاية الاستاذة/ أميرة مالك قريش وأركان حربها بالديوان حتى تكللت تلك الجهود بالتوفيق والنجاح.

وهنأت جميع الموظفين والعاملين الذين تمت ترقيتهم للدرجات الأعلى ومتمنية لهم دوام التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى