مقالات الظهيرة

النصر في ودمدني… تلاحم الشعب مع الجيش السوداني

الظهيرة- عبدالله حسن محمد سعيد:

شعب واحد جيش واحد لم يكن شعارا خاويا بل كان عنوانا لكتاب سطرت صفحاته وحبرت بتلاحم الشعب مع الجيش السوداني العظيم وخطت في قوات الشعب المسلحة صفحات من التضحيات الجسام وهي ترسم صورة زاهية لعلاقة سرمدية حافلة بالتضحيات.

معركة الكرامة بالجزيرة ومدني علي وجه الخصوص كانت معركة كسر العظام للدعم السريع المتمردة ، بانت فيها مهنية الجيش السوداني وتعامله مع الهجوم بعلمية ومهنية عالية واختارت القوات مكان اللقاء وزمان اللقاء واسلحة اللقاء ولبت جماهير مدني المستنفرين من معسكر الفاروق كعنوان لتلاحم الشعب مع قواته المسلحة والانتصار الكبير الذي حققه الجيش .

مدني تحتفل بالانتصار علي المتمردين مبروك الانتصار وانها ملحمة شعبية حقيقية تعجز الكلمات عن وصف الاحاسيس التي يشعر بها الانسان .

الدموع والهتاف والفرح الغامر والفخار الذي يشعر به كل انسان ابي وهو يعيش لحظة انتصار اشاوس الجيش السوداني الذين صمدوا صمود الابطال زودا عن الارض والعرض حملوا تاريخهم المجيد مع اكفانهم وهم يتقدمون في خطاهم زحفا مقدسا نحو النصر وكلهم ثقة في الله ونصره علي الباغي الشقي.

مرحا لاشاوس القوات المسلحة وهم يسطرون ملحمة جديدة تضاف لامجادهم .

والتهنئة لكل الشعب السوداني بهذا الانتصار الملحمي الكبير والخزي والعار للدعم السريع ولشيطان العرب في الامارات ولقحت وعرمانها وحمدوك واصحاب اجندته ولكل افاك من الذين تسارت خطاهم للخارج علي امل ان يمكنوا من حكم البلاد ثانية علي جماجم الشرفاء من اهل السودان مبروك جيشنا جيش الهنا …. ونهتف في مرح وعزة وشموخ جيش واحد شعب واحد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى