الأخبار العالمية

المقاومة السودانية تجدد العهد… مع القوات المسلحة حتى النصر… وحتى آخر رجل

الظهيرة- نضال عثمان:

جددت لجان المقاومة السودانية العهد من جديد وأعلنت دعمها الكامل لقوات الشعب المسلحة حتى النصر وحتى آخر رجل (الحل في البل ).

وفي التفاصيل فقد أعلنت المقاومة السودانية عن وقفتها مع الجيش السوداني في حربه ضد المليشيات المتمردة، وشارك عدد من كوادر كيان غاضبون وملوك الاشتباك ولجان المقاومة الذين أعلنوا تواجدهم وقتالهم مع الجيش في الميدان حتى النصر وحتى آخر رجل.

مصدر مطلع بأحد لجان المقاومة السودانية أكد لــ(الظهيرة) بالقول: نحن رفضنا المليشيات حتى قبل بداية الحرب، وهتفنا في الشوارع من اجل التخلص منها وبسط هيبة الدولة.

وأرسل عضو لجان المقاومة المستقلة سامي إدريس سمبا رسائل إلى مركزي قحت قائلا: نمتلك ما تحلم به كل الدول مما جعلنا عرضه لمطامع معظمها.

وتدخلات أقواها بصوره مباشره أو لشدة الأسف بواسطة عملاء باعوا أنفسهم فقدوا الهوية فصارت هذه الأرض بالنسبة لهم كسواها لا يهمهم شئ سوي مصالحهم الخاصة وإرضاء أسيادهم لكي يمنوا عليهم بالعطايا ويعززوا نفوذهم وسلطتهم في إشارة واضحة لمجموعة حمدوك ومركزي قحت المركزي الذي باع الوطن والمواطن.

وقال: فقدنا الكثير من الأحبة ورفقاء الدرب منهم من ارتقى لأعلى الجنان ومنهم من ذهب أسفل سافلين، هذا يدفعنا وكل من آمن بالثورة وأهدافها أن نكون علي الدرب ماضون.

وأعلن سمبا عن موقف المقاومة من مركزي التغيير وقال: نعلن لكم ولكل من يؤيدكم ويدعمكم إن إصراركم على التواجد في المشهد السياسي كما السابق إنما هو استمرار لمحاولة هدم هذا الوطن العملاق.

ولن نرضى كما لم نرضى من قبل أي محاولات كهذه ودائما وابدأ (خذوا معكم هذا الشعار الذي لايعجب الكثيرين #الحل_في_البل).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى