مقالات الظهيرة

الطيران الحربي… كسر غرور كل متغطرس!!

الظهيرة- حسن الدنقلاوي:

نجحت قوات سلاح الجو السوداني من كسر غرور كل متغطرس ونجحت قوات سلاح الجو من تجفيف منابع التمويل ونجحت نسور الجو من مطاردت كل متحراك الحركة الارهابية المتمردة.

فنسر الجو السوداني لاترهبه الدفاعات الأرضية المضادة للطيران ولا ينحني إلا لله فنسور الجو السوداني قاموا ببطولات تكتب من نور.

 

فمنذ اليوم الأول لحرب الغدر والخيانة والتامر وجهت القوات الجوية ضربات قوية وسريعة ومركزة في قلب المؤامرة ومناطق تجمع الخونة ووفرت الغطاء الجوي لحماية قواتنا المسلحة الباسلة اثناء تحركها.

فمنذ بداية الحرب استمر طيارونا في تنفيذ المهام ببسالة تعجز الأحرف والكلمات في وصفها.

حرب الغدر والخيانة التي حشدت لها عدد من الدول والحكومات الداعمة للتمرد والعملاء والماجورين والجواسيس تصدت لهم مقاتلاتنا ودارت اكبر معركة في سماء الخرطوم بين التضحية والفداء والثبات .

وبين حجم العدة والعتاد وقد أظهر فيها نسور الجو جراءة واقدام ومهارات فائقة في القتال الجوي سيقف التاريخ أمامه طويلا بالفحص والدراسة أمام بسالة الطيار السوداني الذي اجبر حشود الغدر والخيانة علي الفرار رقم عدته وعتاده.

أن تحليق الطيران فوق سماء الخرطوم يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز وقد اثبت الطيار الحربي أنه بطل ومقاتل من الدرجة الأولى.

كل يوم وعشرات من نسور الجو يستعدون لتزين سماء البلاد بثوب العزة والكرامة بطائراتهم.

وكل يوم تهتز قلوبنا فرحا ونحن نتابع ضربات الطيران الحربي للحركة الارهابية المتمردة ونردد في فرح هستيري بل زي البل.

ونشخص بابصارنا مع مقاطع الفيديو المتداولة ونسور الجو بدكون اوكار العمالة وكل يوم نشخص بابصارنا ونسور الجو تحلق استجابة لنداء الواجب وصوت الطائرة كأنه يردد لبيك ياوطني.

حقا لنا أن نفتخر بسلاح الجو وهولاء الابطال الذي تقدموا الصفوف بكل جدارة حقا لنا أن نتباها بنسورنا وضباطنا الجوين علي هذا العمل البطولي ونحن علي يقين تام من قدرتهم علي سحق التمرد ونحن علي يقين تام أن نسور الجو لهم عزيمة لاتفتر وارادة لا تلين في أداء مهمتهم البطولية.

عاشت القوات المسلحة درعا عصيا علي كل المؤامرات والدسائيس والارتزاق والخيانة والعزة والمنعة لبلادنا والامن والطمأنينة لأهلنا بكل ربوع البلاد.

سوف يظل صوت الطيران الحربي يجلجل في الاصداء والالسن تلهج بالشكر والثناء لنسور الجو….. سلاح الجو الذراع الطويل وسيف بلادنا البتار ومزل كل متغطرس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى