المنوعات

الجزيرة.. ” الخير” يمتدح أداء وتدخلات منظمات العمل الطوعي والإنساني

المناقل – الظهيرة :

امتدح والي الجزيرة الأستاذ الطاهر ابراهيم الخير أداء المنظمات الطوعية وتدخلاتها الانسانية في العمل الطوعي خلال الفترة الماضية.

وأشار والي الجزيرة لأدوار المنظمات التطوعيه وما توفره من مساعدات في كافة المجالات الخدمية للمتأثرين بالحرب وما قدمته من المساعدات الغذائية والصحية لمراكز الايواء بمحليتي المناقل والقرشي بالتنسيق مع منظمة العون الإنساني بولاية الجزيرة.

جاء ذلك خلال استماعه لتقرير الأداء لأنظمة العون الإنساني بالولاية الذي قدمه مفوض العون الإنساني بالجزيرة الأستاذ اسعد السر والذي قدم شرحاً تفصيلاً عن حجم المساعدات الانسانية التي قدمت خلال الفترة الماضية في كافة المجالات التي خاطبت احتياجات الوافدين بمختلف مراكز الإيواء بالمناقل والقرشي.

 

واشاد بكل المنظمات التي ساهمت في تخفيف معاناة المرضي والمهجرين بسبب الحرب اللعينة، مؤكداً أن المرحلة المقبلة سوف تشهد المزيد من المساعدات المطلوبة.

 

من جهتهم قدم رؤوساء المنظمات تقارير مفصلة عن مساهماتم مشيدين بتعاون حكومة الولاية بقيادة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير التي قدمت لهم كل المساعدات المطلوبة لتسهيل مهامهما في تقديم المساعدات الإنسانية للكثافة المهجرة من القرى والولايات المجاورة، مؤكدين تدفق المساعدات المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى