المنوعات

الجزيرة: البني التحتية تواصل دعمها لحملات اصحاح البيئة والنظافة

ودمدني- الظهيرة:

نظمت لجنة الخدمات والتغيير بحي عووضة بوحدة مدني شرق الإدارية وبمشاركة وزارة البنى التحتية والنقل بولاية الجزيرة حملة للنظافة وإصحاح البيئة والرش الضبابي لمكافحة نواقل الأمراض .

من جانبه تعهد المهندس أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية والنقل الإلتزام بتسخير كافة إمكانيات وزارته لخدمة المواطنيين في مختلف المشاريع والفعاليات والانشطة الخدمية.

لافتا لضرورة تكامل الأدوار وأحكام التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد للعبور بالولاية لبر الامن .مشيدا بمبادرات مواطني الأحياء وممتدحا اسهمات شركة بتروكات في توفير المعينات .

فيما أكد الأستاذ حذيفة بشارة محمد ممثل فريق الدناقلة أن الحملة استهدفت نقل المخالفات والنفايات التي غطت الشوارع وتكدست في البيوت ودعي الاستاذ طه خلف الله ممثل حي الشوايقة واليحر والحي الشمالي بضرورة التزام عربات النفايات بالحضور مرتين في الاسبوع .

اكد الاستاذ وليد ابراهيم منسق الحملة ان الحملة تاتي ضمن الشراكة الذكية بين وزارة البني التحتية ومحلية ودمدني وشباب حي عووضة لتكامل الادوار .

مبينا ان المرحلة تتطلب مساهمة المجتمع للاسهام في معالجة المشاكل التي تواجه المدينة في ظل توافد اعداد كبيرة من الخرطوم وأعلن إستمرار الحملات بتخصيص يوم من كل شهر .

وأكد الأستاذ مبارك علي الأمين العام للجنة أن اللجنة تعمل بتناغم مع كل المواطنيين خدمة للحي.

وفي إستطلاع لسونا عبر مواطنو الحي عن إرتياحهم لنجاح الحملة التي أسهمت في نقل النفايات والأوساخ التي تراكمت لفترات طويلة.

الجدير بالذكر أن الحملة تم تنفيذها بمشاركة سته قلابات و 2 باك لودر من وزارة البنى التحتية و3 عربة نقل نفايات ضاغطة وقريدر وطلمبات رش ومبيد ومشرفين من الوحدة الإدارية والشؤون الصحية بوحدة مدني شرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى