مقالات الظهيرة

البـرهان خيـر دليل وبرهان!!

الظهيرة- عمار النور:

لا أقول سعادة الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان ولكني اقول سعادة المشير عبد الفتاح البرهان القائد العام للقوات المسلحة السودانية ورئيس مجلس السيادة بالبلاد ذلك الخبير العسكري الرجل الهمام الذي خاض أكبر معركة عسكرية في تاريخ البلاد ضد مليشيا الدعم السريع.

التي تدعم أكثر من 15 دولة اجنبية ومرتزقة من مختلف دول العالم وانتصر فيها بكل قوة وثبات وبكل جدارة وباقل خسائر لا تتجاوز الــ 5٪ في معركة استمرت لستة شهور.

ولقد أبهر البرهان العالم كله الذي تابع حرب المدن والمنازل وشاهد كيف تصدي لها الجيش السوداني المحترف في القتال ولقن فيها المليشيا دروسا قاصية وبليغة وكبده من الخسائر التي لا تحصي ولا تعد في الرجال والمعدات والعتاد الحربي.

وهزم البرهان قوي الحرية والتغيير المركزية ووجه لها ضربات سياسية موجعة وجعل اهل السودان يشمزون عند ذكرها حتي أصبح خارج المعلب السياسي وجعالها تهاضي وتهلوس وتصرخ ليل نهار .

والبرهان يتمتع بذكاء خارق يفوق الذكاء الاصطناعي الذي تدبلجه وتضنعه المليشيا وقحط والبرهان له من الكارزما والحضور الطاغي لايظهر الا في الموعد المضرب.

ولا يتحدث الا في وقت الحديث ويعمل بكل ثقة وصمت وصبر وثبات والبرهان فك لجام الدول الغربية التي كانت تعادي السودان وجعلها اكثر حبا للسودان ورافه ورحمة لافت انتظارها اتجاة السودان …

كسرة اخيرة….

حفظك الله ورعاك يا برهان لو لك لفعت بنا المليشيا ما يفعله مالك في الخمر ولو لك لتفكك السودان طوبة طوبة كما يقولون امضي والنصر حليفك والشعب السوداني من خلفك وما رميت إذ رميت ولكن الله رمي
ارمي قدام والوراك مؤمن

جيش واحد شعب واحد كرامة الجيش كرامة الشعب السوداني…..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى