الرياضية

أفضل 15 لاعباً في الليغا الإسبانية

منحت رابطة الليغا الإسبانية إلى جانب (EA SPORTS) جائزة أفضل حارس مرمى وأفضل رباعي دفاعي وثلاثي خط وسط وثلاثي هجومي، بالإضافة إلى منح جوائز لأكثر أربعة لاعبين حصولاً على أصوات بعد هذه التشكيلة.

وسلط رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس، الضوء على الأهمية وحالة الفخر الذي يعنيه تسليم هذه الجوائز للمرة الأولى لليغا، والتي نأمل أن تصبح سمة مميزة للمنافسة وسبباً آخر للشعور بالانتماء إلى الليغا”.

وظهر 6 لاعبين من فريق ريال مدريد ضمن قائمة أفضل 15 لاعباً في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وذلك في النسخة الأولى من تدشين هذا التكريم في إسبانيا.

وكان تيبو كورتوا وإيدر ميليتاو وديفيد ألابا ولوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما لاعبي ريال مدريد الأكثر تقييماً في النسخة الأولى من جوائز “فيفا 22 فريق الموسم” التي دعت إليها رابطة أندية الدوري الإسباني “الليغا”.

وضمت القائمة أيضاً رونالد أراوخو وكوندي وبيدري ونبيل فقير وجواو فيليكس وماركوس أكونيا وسيرخيو كاناليس وراؤول دي توماس وإيكر مونياين.

وتم اختيار الـ15 لاعباً الفائزين كأفضل لاعبي الدوري الإسباني هذا الموسم من خلال تصويت الجماهير واللاعبين عبر “تطبيق اللاعبين” ولجنة من الخبراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى