سوشال ميديا

أسرة د. سعد الفاضل تتهم المليشيات بنهب مجمعها الطبي ببرج الحجاز.. لسنا “كيزان” والله سينتقم لنا

الخرطوم- الظهيرة:

أوضحت أسرة الدكتور د. سعد الفاضل تعرض مجمع العيادات الخاص بهم في برج الحجاز بشارع الستين بقلب العاصمة السودانية الخرطوم للنهب الممنهج من قبل مليشيات الدعم السريع.

وفي توضيح على وسائل التواصل الاجتماعية اطلعت عليه الظهيرة قالت: تم نهب مجمع عياداتنا ببرج الحجاز شارع الستين… نهبت كل أجهزة الموجات الصوتية الحديثة وعددها خمس أجهزة.

كما تم نهب المعمل الحديث بكل ما يحتوي من أجهزة فحص حديثة، ونهبت الأثاثات والشاشات وأجهزة الأتصالات، خسائر تقدر بحوالي 400 ألي 500 ألف دولار، وتركوها “خاوية علي عروشها”.

ووجهت الاسرة اتهامات واضحة لمنفذي العملية وقالت: الفاعل معروف : الذين كانوا يسيطرون علي شارع الستين وكل من والاهم وأيدهم.

وقالت الأسرة: هذه العيادات التخصصية لا يملكها “كيزان” وليس لهم بها صلة من قريب أو بعيد  بل قام علي أمرها وأسسها وحدثها أسرة واحدة (أب و أبنائه) بجهدهم الشخصي وبعملهم الدؤوب ليلا ونهارآ و بفضل الله سبحانه وتعالى ولا فضل لمخلوق عليهم والحمد لله، الله إنها لفاجعة، والله إنها لمصيبة.

ولكننا نهتدي بقول الله سبحانه و تعالى في محكم تنزيله : ” ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا٨ اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون صدق الله العظيم.

وسألت الله سبحانه وتعالى أن يجعلها من المهتدين، وأن يخلف عليها خيرا مما نهب منها.

وفي ختام توضيحها قالت الأسرة: أما ألذين قاموا بنهبنا فإنا نشهد الحي الذي لا يموت أننا لن نعفوا عنهم ولن نغفر لهم وندعوا عليهم بما دعا به سيد المرسلين وإمام المتقين و قائد الغر المحجلين أفضل صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وصحبه ومن والاه وأتبع هداه : “اللهم أحصهم عددا وأهلكهم بددا ولا تغادر منهم أحدا “، و الحمدلله أولآ و أخرا، وجزا الله خيرا كل من واسانا في مصابنا هذا من الزملاء والأصدقاء والأحباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى