سوشال ميديا
وزير الرعاية الأجتماعية بولاية الجزيرة يبحث مع الأمين العام لصندوق رعاية الطلاب بالولاية ظاهرة تسرب الطلاب

الظهيرة – ودمدني – سلمي امين:
بحث الأستاذ ياسر خضر نصار، وزير الرعاية الاجتماعية بولاية الجزيرة، اليوم بمكتبه، مع الأستاذ ميرغني البطحاني، الأمين العام لصندوق دعم الطلاب بالولاية، قضايا تسرب الطلاب بعد الحرب.
وأكد الوزير أن الحرب أسهمت في اتساع رقعة الفقر وتفاقم الأوضاع الاجتماعية، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود الحكومية لمعالجة الظاهرة، فيما أكدت الاستاذة حنان يوسف مديرة الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية أهمية التنسيق المشترك وإجراء دراسة لحصر أعداد الطلاب المتسربين.
من جانبه، أوضح الأمين العام لصندوق دعم الطلاب أن تسرب الطلاب من الداخليات يُعد من أبرز مظاهر المشكلة، مؤكداً استمرار الصندوق في تقديم خدمات السكن والكفالة للطلاب الجامعيين بولاية الجزيرة.



