ودمدني…. ختام فعاليات الورش التدريبية لتجهيز فنيي المياه والطاقه الشمسية على مستوى المجتمعات المنفذه عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP

الظهيرة – ودمدني :
اختتمت بحاضرة ولاية الجزيرة اليوم فعاليات الورش التدريبية لتجهيز فنيي المياه والطاقه الشمسية على مستوى المجتمعات المنفذه عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ووقف المدير العام لهيئة مياه ولاية الجزيره على ختامها اليوم..
وتحدث الباشمهندس عبدالله عبدالوهاب مدير عام هيئة مياه ولاية الجزيره في ختام الورشه التدريبيه لتجهيز فنيي المياه والطاقة الشمسية للمجتمعات بقاعة مؤتمرات نادي الجزيره عن الدور المهم لتدريب المهندسين والفنيين على أنظمة الطاقه الشمسيه وذلك للمحافظه على الأنظمة التي تم تركيبها بالولايه عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP و المنظمات العامله بالولايه وحكومة الولايه عبر وزارة المالية.
وذلك لضمان استمرارية الخدمة واستدامتها بالمحافظه على الانظمه عبر الصيانه الدوريه والطارئه.
وقال.. من هنا لابد لنا ان نشكر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ونطمع في مزيدآ من الدعم في مجال الطاقه الشمسيه والتدريب على الانظمه.
ونشكر مدير مكتب ال UNDP بولاية الجزيرة الاستاذه سناء فاروق والباشمهندس / يحي جعفر محمد خبير الطاقه الشمسيه ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP ومهندس المشروع ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP / مصطفى سابت.
و المحرك المجتمعي / محمد الهادي على الدور الكبير الذي بذلوه في تدريب مهندسي وفنيي هيئة مياه ولاية و لجان المياه بالمواقع المستفيده من المشروع على أنظمة الطاقه الشمسيه.



