سوشال ميديا

هيئة مياه ولاية الجزيرة… التفكير خارج الصندوق لتوفير حلول لمياه الشرب.. ومجلس الادارة يتعهد بالتنفيذ

الظهيرة – ودمدني :

بدات هيئة مياه ولاية الجزيرة في التفكير خارج الصندوق لايجاد حلول لمياه الشرب في ولاية الجزيرة.

بجيقا بام سنط وبيارة ود النو كانتا نموذج واضح… من حيث التصاميم القوية والبنية التحتية.

وبتكليف من مجلس إدارة هيئة مياه ولاية الجزيره قام أعضاء مجلس إدارة هيئة مياه ولاية الجزيرة بقيادة الباشمهندس ازهري خلف الله والباشمهندس كمال حمزه مدير عام المكانيكا والكهرباء بوزارة الري والباشمهندس بدرالدين عبدالله عبدالوهاب مدير عام هيئة مياه ولاية الجزيرة وفي معيتهم الباشمهندس نزار محمد حامد رئيس قسم الكهرباء والطاقة الشمسية بالهيئه بزيارة لمحطة بجيقا بام سنط والبيارة بود النو.

أثناء الزياره عبر الباشمهندس ازهري خلف الله عن دهشته بوجود مثل هذه المحطات والتي يمكن الاستفاده من بنيتها التحتيه لمحطات مياه شرب خاصه ان بنيتها التحتية القويه و تصميمها الممتاز و جدار الحماية الجيد والقوي يميزها بان تكون محطة تنقيه تحل مشاكل المياه بجنوب الجزيره وخاصه القري القريبه منها.

فيما الباشمهندس كمال حمزه مدير عام المكانيكا والكهرباء بوزارة الري بانه  لابد من عمل دراسه متكامله من بيت خبره لكيفيه الاستفاده من المحطتين وعلي ان تكون الدراسه شامله الدراسه الفنيه والتكلفة القياسيه..

ومن جانبه تحدث مدير عام هيئة مياه ولاية الجزيره عن رفع هذا المقترح لمجلس ادارة هيئة مياه ولاية الجزيرة ودعوتهم لزيارة هذه المواقع المقترحه علي ارض الواقع ولتوفير الدعم من مجلس الاداره لتنفيذ هذا المقترح ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى