د. أحمد عيسى محمود عيساوي يكتب… مجموعة حنظلة!!
مجموعة حنظلة محسوبة على الحرس الثوري الإيراني. نشطت بصورة واضحة في الحرب الحالية في الأمن السيبراني، ووصلت في حالات كثيرة إلى العمق الإسرائيلي. وضعت رسائل في بريد إسرائيل حتى أصبحت خطرًا حقيقيًا على الأمن الإسرائيلي، وقد هددت الوجود الإسرائيلي بالكامل كما أشارت الصحف الإسرائيلية بذلك.
اليوم وردًا على تهديدات ترامب بضرب مراكز الطاقة ومحطات المياه الإيرانية بعد نهاية الفترة الممنوحة لإيران بفتح مضيق هرمز. ورد إيران المزلزل بضرب محطات وقود ومياه إسرائيل ودول الخليج، نشرت تلك المجموعة خرائط محطات الوقود والمياه الإسرائيلية. وهذا يعني أن شفرة بنك معلومات إسرائيل الأمنية بيد الحرس الثوري الإيراني. وخلاصة الأمر في تقديرنا نشر تلك الخرائط سوف يدفع في اتجاه تنازل أمريكا عن تهديدها، ودخول إسرائيل لبيت طاعة الحرس الثوري. وخوفًا من عودة المنطقة لقرنٍ من الزمان، إن لم يكن للعصر الحجري، لا قدر الله لو نفذت أمريكا تسونامي تهديدها، وردت إيران التحية بمثلها. هنا سانحة كبيرة، وفرصة لا تعوض لدبلوماسية الخليج خاصة ودبلوماسية الشعوب المحبة للسلام عامة أن تتدخل لنزع فتيل الأزمة قبل خراب سوبا.
الأثنين ٢٠٢٦/٣/٢٣
نشر المقال… يعني مجموعة حنظلة هي الحصان الأسود أو أخطبوط الحرب الحالية.



