سوشال ميديا

حملة مشتركة لمكافحة الظواهر السالبة و الدراجات النارية غير المقننة بالقرشي

الظهيرة – القرشي – رويدا صديق دمبس:

نظمت لجنة أمن محلية القرشي صباح اليوم حملة أمنية واسعة لفرض هيبة الدولة ومحاربة التفلتات الأمنية و مكافحة الظواهر السالبة و الدراجات النارية غير المقننة شاركت فيها قوات من الجيش و الشرطة و جهاز المخابرات العامة والإستخبارات العسكرية و المقاومة الشعبية إستهدفت الحملة وحدة معتوق الإدارية وذلك بإشراف الأستاذ خطاب حسن محمد علي المدير التنفيذي للمحلية رئيس اللجنة الأمنية

وقد كشف قائد القطاع الغربي العقيد الركن محمد إدريس ان الحملة أسفرت عن ضبط مصنعين للخمور البلدية و معدات التصنيع بالإضافة إلى كميات كبيرة من الخمور البلدية الجاهزة و البلح المخمر كما تم ضبط عدد ٤٥ دراجة نارية غير مقننة وقال إن الهدف من الحملة تعزيز الأمن و الإستقرار وتوفير بيئة أمنة للمواطنين معلنا مواصلة الحملات في جميع ارجاء المحلية .

جدير بالذكر انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذه المخالفات بقسم شرطة مدينة ٢٤ القرشي

علما بأن الحملة وجدت تجاوب و إشادة كبيرة من قبل المواطنين الذين طالبوا بمحاربة اوكار الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى