سوشال ميديا

الجزيرة… سفلتة طريق ود النورة وتركيب محولات اتلفتها المليشيات

ودمدني – الظهيرة :

كشف د٠الحارث عبدالقادر عن مقابلة تمت مع السيد والي ولاية الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير ووزير التخطيط العمراني بالجزيرة المهندس ابوبكر عبد الله محمد اثمرت عن اجراءات لسفلتة طريق ود النورة وتركيب محولات اتلفتها المليشيات الإرهابية.

وفي التفاصبل فقد اجرى وفد بقيادة د. الحارث عبد القادر برفقة الأخوين العزيزين الأمير محمد علي يعقوب والأستاذ البشير عبدالله (أبوعمر)  مقابلة مع السيد والي ولاية الجزيرة وتم التفاكر معه بخصوص تنفيذ وسفلتة طريق ودالنورة فأكد على أهميته.

و إن توجيهات رئيس مجلس السيادة سيتم العمل على تنفيذها.

كما اجتمع الوفد مع وزير التخطيط فأكد على أن هذا الطريق ممول اتحاديا وعلى الولاية الإشراف والمتابعة ووجه إدارة الطرق بمتابعة الأمر مع المركز.

ووجه الوفد وباسم أهالي ودالنورة وافر الشكر والتقدير للأخ الكريم والي الولاية والأخ وزير التخطيط العمراني راجين منهما الإسراع في التنفيذ
كما شكر الأخوين الكريمين الأمير محمد علي يعقوب والأستاذ البشير عبدالله( أبوعمر).

حضر الاجتماع المهندس أحمد النعيم مدير إدارة الكهرباء بوزارة التخطيط والذي التزم بمتابعة توجيه وزير التخطيط العمراني في توفير محولين اثنين تم اتلافهما من قبل مليشيا الملاعين بقريتي ودالنورة وود مسراح سائلين الله التوفيق والسداد إنه ولي ذلك والقادر عليه ٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى